إتحاد جدة يخطط لذبح طارق حامد وهل يعود إلى الزمالك

30 يوليو 2023 الساعة 4:09 مساء

 
أيام طارق حامد باتت معدودة في اتحاد جدة السعودي
هاني عصام
 
وفقًا لتقارير صحفية سعودية، سيغادر اللاعب الدولي طارق حامد فريق اتحاد جدة السعودي بعد أن خرج من حسابات المدير الفني، وتزامنًا مع تعاقد الفريق مع اللاعبين الجدد نجولو كانتي وفابينيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبحسب ذات التقارير فمن المقرر أن يتم رفع اسم طارق حامد من كشوفات الفريق بعد نهاية البطولة العربية، حيث تم الاتفاق على رحيله بعد نصف الموسم الذي قضاه في صفوف النمور.
يأتي هذا القرار تمهيدًا لإعلان تعاقد الفريق مع اللاعب البرازيلي فابينيو، الذي سينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وبحسب تقرير آخر، فإن أيام طارق حامد مع الفريق باتت معدودة، حيث فتح المدرب باب الرحيل أمامه خلال فترة الانتقالات الحالية، وقد بدأ حامد بالفعل الترتيب لوجهته المقبلة بعدما تم إبلاغه بالرحيل بعد انتهاء البطولة العربية.
 
ويسعى مسؤولي نادى الزمالك لإقناعه بالعودة إلى ارتداء القميص الأبيض من جديد لكنه مازال متردد حيث يبجث عن عروض للبقاء في الدوري السعودي بجانب ان أمامه عرض من نادي بيراميدز .
 
نجم الأهلي السابق: طارق حامد سيخدم أوسوريو في الزمالك 
 
أكد أبو المجد مصطفى نجم الأهلي السابق أن طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة سيخدم طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك حال إتمام الزمالك التعاقد معه.وقال أبو المجد مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طريقة لعب أوسوريو تحتاج إلى وجود طارق حامد لأن طريقة لعبه تعتمد على الاستحواذ"وأضاف: "طارق حامد سوف يكون بارعا في سرعة استخلاص الكرة مرة أخرى لصالح الزمالك" واختتم: "طارق حامد قوي دفاعيا وهذا ما يحتاجه الزمالك" .
أبورجيلة يعلق على إمكانية عودة طارق حامد للزمالك
 
أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع.قال أبو رجيلة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع، وسمعت بإمكانية عودة طارق حامد مرة أخرى إلى الفريق" واختتم: "الزمالك يلعب كرة جميلة مع أوسوريو ولعب من لمسة واحدة ولعب مباشر وهذا مميز جدا"

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة